الجمعة, مايو 17, 2024
الرئيسيةأخباروكيل صحة الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لمسئول الإعلام بمستشفى أولاد صقر 

وكيل صحة الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لمسئول الإعلام بمستشفى أولاد صقر 

حسين السيد

في لفتة إنسانية.. قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالاطمئنان على الحالة الصحية للأستاذ عبدالعال أحمد المسئول الإعلامي بمستشفى أولاد صقر المركزي، وذلك مساء اليوم الأربعاء بمنزله بقرية قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر، بعد تعرضه لحادث، وإجراء عملية جراحية له بالمخ، نتيجة سقوط جسم صلب من علو على الرأس، رافقه مدير المكتب الإعلامي بالمديرية، ومدير مستشفي أولاد صقر، ورئيسة التمريض بالمستشفى، ومسئول الإعلام بالإدارة الصحية بأولاد صقر.

ووجه وكيل الوزارة مدير المستشفى بالإشراف والمتابعة المستمرة للحالة الصحية للأستاذ عبدالعال، متمنياً له الشفاء العاجل، وعودته في أقرب وقت لأداء عمله بالمستشفى.

ومن جانبه أعرب مسئول الإعلام بالمستشفى عن شكره وامتنانه لوكيل الوزارة لحرصه على زيارته بالمنزل، والاطمئنان على الحالة الصحية له، والتوجيه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له، مما له بالغ الأثر في نفسه، ويدل على قوة العلاقة التي تجمع بين وكيل الوزارة وجميع العاملين بالمنافذ الطبية بالمحافظة، ما ينعكس إيجابيا على مستوى الأداء والمساهمة في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات